نقل عفش مرجان 2024 بالكويت جميع المناطق

لأننا حريصين على تلبية كافة متطلبات عملائنا، لذلك عملنا على توفير خدمة النقل لأي مكان في الكويت داخلها وخارجها، وذلك بجانب مجموعة مميزة من الخدمات مثل نقل عفش مرجان والكثير من الخدمات الأخرى، ولا تحتاج أن تشعر بالقلق حول السعر، فلدينا باقة من أفضل الأسعار مقابل أفضل مستوى من الخدمة.

نقل عفش مرجان :

نقل عفش مرجان

 

يوجد لدينا فريق متخصص من خدمة العملاء جاهز للرد على كافة تساؤلاتكم عند التواصل مع الشركة على رقم 65520042، ولعل أكثر ما يتساءل عنه العملاء هي الخطوات التي يتم تنفيذها من قبل الشركة والتي نوضحها لك كالتالي:

  1. عندما يقوم العميل بالتواصل مع الشركة، فإننا نقوم بأرسال فريق من المندوبين، وذلك لكي يتم معاينة الأثاث الذي يتم نقله.
  2. ثم يبدأ هؤلاء الأشخاص بتحديد الوسائل والتقنيات المطلوب استخدامها حسب الخطة.
  3. إذا كان هناك عفش يتطلب الصيانة، فإنه يتم إرسال فريق بصورة مسبقة للقيام لكل أعمال الصيانة.
  4. ثم تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص في فك وتغليف الأثاث.
  5. هكذا يتم إنزال الأثاث في السيارات ثم نقله إلى الجهة المطلوبة، وعلى هذا الأساس يتم تركيب وتلميع الأخشاب والقيام بأعمال التنظيف بالكامل.

النصائح التي تقدمها شركة الوطنية لنقل عفش بالكويت

هناك بعض النصائح المسبقة التي نقدمها لعملائنا في شركة الوطنية لنقل العفش بالكويت، وذلك قبل التوجه إلى الجهة المطلوبة نقل العفش منها، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على العميل، وتأتي أهم هذه النصائح كالتالي:

  • لا بُد أن يتم التعامل مع السجاد والموكيت بصورة دقيقة واحترافية، وذلك لضمان عدم إلحاق الضرر به، وذلك من خلال التنظيف الجاف المسبق ومن ثم تكيسها جيدًا.
  • كما يجب على ربة المنزل أن تقوم مسبقًا بزيارة السكن المراد النقل له، والتعرف على الأثاث الإضافي المراد إضافته حديثًا، الواجب شرائها قبل عملية النقل.
  • الخطوة الأهم هي ترتيب حقائب الملابس وغيرها من الأشياء الشخصية الخاصة بأفراد الأسرة، وذلك لإتاحة وقت مناسب لفك كل الغرف ونقلها إلى السيارات.
  • التعامل مع الأجهزة الكهربائية بدقة، ويفضل تأجير أشخاص محترفين في هذا المجال.

شاهد أيضا:

شركة نقل اثاث الكويت

اتصل الان