اشياء لا تضعها في سيارة النقل

اخر تحديث للمقال بتاريخ 9 نوفمبر، 2023

الأشياء التي لا يجب عليك حقًا وضعها في سيارة النقل

اشياء لا تضعها في سيارة النقل : عندما يتعلق الأمر بالنقل يوجد بشكل عام نوعان من الناس. أولئك الذين ينظمون ويجمعون  كل شيء بعناية وأولئك الذين يرمون الأشياء في الكراتين والحقائب ويأملون في الأفضل.

على الرغم من أنه قد يكون من الأسهل اتباع  النوع الثانى الذى يفضل رمى الأشياء. إلا أنه بالتأكيد ليس الخيار الأذكى يمكن أن تتلف الأشياء على طول الطريق. والتحرك في حالة من الفوضى يكون أكثر إرهاقًا مما ينبغي.

 قبل أن ترمي كل شيء تملكه في تلك الكراتين التي سيتم نقلها. اكتشف المزيد حول التي يجب الاحتفاظ بها منفصلة وكيفية نقلها إلى منزلك الجديد.

اشياء لا تضعها في سيارة النقل – السجلات المالية والشخصية

كرتون  الملفات هو مجرد كرتون ملفات  في الغالب. ومع ذلك إذا كان كرتون الملفات هذا يحتوي على معلوماتك الشخصية أو المالية  فلا يجب عليك تسليمها إلى الغرباء.

 حتى أكثر شركات النقل شهرة ستخبرك بنفسها أنها لا تريد لها أي دور في نقل مستنداتك الخاصة. أو أوراقك المهمة إنهم يعرفون المخاطر ولا يرغبون في تحملها.

سواء كانت البيانات المصرفية وبيانات حساب التقاعد  وشهادات الميلاد وحسابات البنوك  والسجلات الطبية الشخصية. وربما حوالي 70 ٪ من خزانة الملفات الخاصة بك تحتاج إلى الذهاب معك في يوم النقل . وفر مساحة في سيارتك الخاصة لأخذها  أو الأشياء التي لا يمكنك وضعها على سيارة النقل .

اشياء لا تضعها في سيارة النقل – النباتات الحية

النباتات الحية هشة وتحتاج إلى التعامل معها بحذر إذا كنت ستنتقل إلى منزل جديد. ففكر في التخلي عن نباتاتك والبدء  مع غيرها من جديد  حتى لا تبدأ في الذبول والموت.

موروثات الأسرة – اشياء لا تضعها في سيارة النقل

من اشياء لا تضعها في سيارة النقل : تحتاج إلى فصل بقية تذكارات عائلتك عن متعلقاتك العادية. إذا كان هناك أي شيء أكثر قيمة من المال  فلا ينبغي تعبئته للذهاب في سيارات نقل العفش. حتى شركات النقل تفهم هذا وتخبر الناس طوال الوقت .

هناك بعض شركات النقل المتخصصة التي قد تقدم خدمة لنقل الأشياء الحساسة أو العاطفية.

 يجب أن يتم ذلك بشكل منفصل عن باقى الأشياء العادية الخاصة بك  وقد يكون هذا  مكلفًا بعض الشيء ومع ذلك  إذا كنت لا ترغب في التعامل مع العناصر الهشة أو ببساطة لم يكن لديك مكان لها  فقد يكون هذا خيارًا مناسبا لك. 

نصائح عند الانتقال لبيت جديد و اعداد المكان الجديد بعد الانتقال
نصائح عند الانتقال لبيت جديد و اعداد المكان الجديد بعد الانتقال

حافظ على دحرجة الكرة واحصل على حزمها

من خلال فصل الأوراق المهمة ، والموروثات العائلية ، والعناصر الأخرى التي لا يمكنك حزمها للذهاب في الشاحنة المتحركة ، فأنت بالفعل في طريقك إلى عملية نقل عفش منظمة.

 يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد تجميع  الاشياء في منزلك حسب الغرفة  أو حسب موقعها في منزلك الجديد  أو بطريقة أخرى من اختيارك.

 بدلاً من مجرد الكتابة على الكراتين المنقولة  يمكنك الحصول على ملصقات صغيرة ذاتية اللصق والكتابة عليها سيوفر هذا  مكانًا واضحًا للبحث لتحديد كراتين الغرف التي تدخلها بمجرد تفريغ سيارة النقل .

لا يهم كيف ترتب وتنظم لتجميع أغراضك طالما أنك توصلت إلى طريقة تناسبك  يجب أن تبدأ في التخطيط وتعبئة ما تستطيع .

نصائح عند الانتقال لبيت جديد
نصائح عند الانتقال لبيت جديد

باختصار –

التعبئة والتغليف وتجميع الأشياء  جزء كبير من عملية النقل لكي تسير الأمور بسلاسة. من المهم بالنسبة لك أن تعرف ما يجب عليك وما لا ينبغي تعبئته على سيارة النقل .

حتى إذا قمت بالنقل بنفسك وأنت تقود سيارة الشحن  يجب نقل كل هذه الأشياء الخاصة بك بشكل منفصل من أجل سلامة الجميع وتجنب الأضرار غير الضرورية.

نقل عفش الأحمدي – اشياء لا تضعها في سيارة النقل

اتصل الان