تجنب 10 أخطاء نقل العفش المتكررة عند نقل الاثاث المنزلي

اخر تحديث للمقال بتاريخ 25 نوفمبر، 2023

نعرض لكم اشهر أخطاء نقل العفش وكيف يمكن تجنبها ومميزات شركة الوطنية لنقل العفش وما الذي يجعلها رقم 1 لنقل العفش في الكويت

أخطاء نقل العفش : عندما تبحث عن افضل شركة نقل عفش بشكل سليم في اللحظات الأخيرة فهذا قد يتسبب في أخطاء لا مبرر لها لذا يتوجب عليك الاستعانة بشركة لنقل العفش مع الأثاث بشكل مناسب

أخطاء نقل العفش التسعة :

لن تعتقد أنه كان من الممكن لشخص ما أن يرتكب العديد من الأخطاء أثناء انتقاله من مكان إلى مكان آخر ولكن هناك البعض ممن ارتكبوا جميع الأخطاء في هذه القائمة .

بعد كل شيء لا يضطر الناس إلى نقل منزلهم كل يوم لذلك هناك بعض الأشياء التي لا يفكر فيها الناس ويمكن أن تصبح أخطاء م مكلفة ولا نريد أن تصبح شخصًا يرتكب هذه الأخطاء .

 لذلك قمنا بتسليط الضوء عليها أدناه بمجرد أن تعرف ما هي يجب أن يكون من الأسهل تجنبها.

الخطأ الاول الاتفاق مع شركة سيئة السمعة:

أخطاء يجب الانتباه اليها عند نقل الاثاث
أخطاء يجب الانتباه اليها عند نقل الاثاث

عدم الاتفاق مع شركة نقل حسنة السمعة وعدم الحصول على عرض سعر للتكلفة .

هذا هو الخطأ الأول يريد الناس الاتفاق مع شركة نقل لكنهم لا يريدون القيام بأي عمل للتأكد من أنهم اختاروا الشركة التي  تتمتع بسمعة طيبة وأسعار جيدة.

لدى كل شخص اليوم الكثير من الأشياء ومعظمها من الأشياء التي لا يحتاجون إليها في بعض الأحيان لا يكون حالتها جيدًا جدًا ، لكنهم ما زالوا يحتفظون بها وينقلونها من منزل إلى آخر حان الوقت لتتخلى عن تلك الأشياء التي لا تحتاجها.

خذ زمام المبادرة لتفقد متعلقاتك وبيع الأشياء غير المفيدة أو إهداءها أو التخلص منها سيؤدي ذلك إلى تقليل الكمية التي يتعين عليك نقلها  ويمكن أن يقلل من وزن الحمولة مما قد يساعد في تقليل التكلفة.

هذه واحدة من أوائل اخطاء نقل العفش التي يجب تجنبها حتى تكون بأمان تام.

الخطأ الثاني التسويف :

أخطاء نقل العفش العشرة
أخطاء نقل العفش العشرة

التسويف هو أحد الأخطاء الكبيرة الأخرى التي يتم ارتكابها.

يعتقد الجميع أنه يمكنهم تأجيل النقل “ليوم واحد فقط” وينتهي الأمر بتكلفتهم أكثر مما يدركون قبل أن يعرفوا ذلك فإن الوقت ينفد وترتفع مستويات التوتر إن أفضل خيار هو النقل في أسرع وقت ممكن.

الخطأ الثالث تغليف المواد المحظورة.

سواء كان ذلك من خلال عدم المعرفة أو لأن شخصًا ما يحاول الإفلات بشيء ما فهناك من ينقل الأشياء  التي لا ينبغي عليهم نقلها.

لا يُسمح لشركة النقل  بنقل أنواع معينة من الأشياء والمواد المحظورة في شاحناتهم وحاوياتهم بما في ذلك المواد القابلة للاشتعال مثل علب الغاز.

الخطأ الرابع عدم تشغيل المرافق :

الوصول إلى منزلك الجديد فقط لتتساءل عن سبب عدم عمل الأضواء أو أي شيء من المرافق التي سوف تستخدم في المنزل .

لذلك لابد من  التأكد من كل التجهيزات قبل القيام بالنقل .

الخطأ الخامس عدم الحصول على تأمين الانتقال :

من الجيد أيضًا الحصول على تأمين الانتقال لتغطية متعلقاتك في حين أنه قد لا يكون ضروريًا وقد تكون هناك في حاجة إلى  أن يوفر لك راحة البال التي تحتاجها.

هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تنقل عناصر معينة قد تكون باهظة الثمن مثل الأعمال الفنية أو البيانو.

الخطأ السادس عدم البقاء منظمًا :

يجب أن تكون منظمًا خلال كل جزء من هذه الخطوة بدءًا من التخطيط الأولي وحتى الاتفاق مع شركة النقل والتعبئة وكل شيء بينهما خلال عملية نقل الاثاث .

الخطأ السابع عدم امتلاك حقيبة الضروريات:

ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن لديك كيسًا يحتوي على ملابس إضافية وفرشاة أسنان ومعجون أسنان ومستلزمات النظافة الأخرى بما في ذلك ورق التواليت الذي يمكنك حمله معك.

يجب أن تحتوي أيضًا على أي ضروريات أخرى قد تشعر أنك بحاجة إليها مثل شاحن هاتفك عند وصولك إلى منزلك الجديد في يوم النقل .

يجب أن يكون لدى كل فرد في العائلة واحدة من هذه الحقائب حتى لا يضطروا إلى البحث في  جميع الصناديق المعبأة.

الخطأ الثامن عدم وجود شخص ما لمقابلة عمال شركة النقل:

لا يمكنك أن تنسى أنك ستحتاج إلى وجود شخص ما في المنزل أو الشقة الجديدة التي يمكنه مقابلة عمال النقل عند وصولهم

من الناحية المثالية سيكون الأفضل هو أنت.

تحتاج إلى التحقق لمعرفة موعد وصولهم ويجب أن تكون أنت أو أي شخص مفوض هناك للسماح لهم بالدخول إذا لم تكن هناك فهذا يعني أنك لن تحصل على أشيائك المنقولة  في ذلك اليوم ومن المحتمل أن تضطر إلى دفع رسوم إضافية.

الخطأ التاسع التفكير في أنه يمكنك القيام  بالنقل  بنفسك:

هذا واحد من أكبر الأخطاء وأكثرها شيوعًا.

قد يكون هذا ممكنًا للمنقولات  الصغيرة في غرفة أو غرفتين ومع ذلك يمكن أن يكون النقل  مرهقًا ومحبطًا ناهيك عن الكثير من العمل الشاق والصعب .

لماذا تحاول أن تفعل كل ذلك بنفسك بينما يمكنك الاستعانة ببعض المساعدة من ذوي الخبرة لتسهيل الأمر عليك؟

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة أفضل عن بعض الأخطاء الشائعة التي يتم ارتكابها فقد حان الوقت لتتواصل مع شركة نقل جيدة .

يمكنك حتى استخدام طرف ثالث يمكنه مساعدتك في الاتصال بالعديد من شركات النقل بحيث يمكنك بسهولة العثور على عروض أسعار مناسبة لشركات النقل الأفضل في تقديم الخدمات وذوى السمعة الطيبة غالبًا ما يكون هذا أسهل من محاولة العثور على شركة نقل بمفردك.

نصيحة مهمة للنقل

تخلص من القمامة تخلص من أي شيء لا تحتاجه أو تريده سوف يجعل التعبئة أسهل بكثير ويوفر لك المال فكلما زاد عدد الأشياء التي لديك ستزيد من وقت ووزن الانتقال وستكلفك المزيد من المال لا تقم بنقل المجوهرات أو الأموال أو مجموعات العملات المعدنية وما إلى ذلك احتفظ بها لديك .

يمكنك الاستعانة بخدمات شركة تنظيف أو شركة مكافحة الحشرات قبل الانتقال للمنزل الجديد لتقوم بانهاء أعمالها قبل نقل الأثاث بالشكل المناسب خلال غملية نقل قطع الأثاث المنزلية مع شركة نقل اثاث.

نصائح لعملية نقل عفش ناجحة

  • لا تؤخر كل شيء للحظة الأخيرة، فابدأ بتقليل المستخدم من الملابس في آخر اسبوع قبل النقل وما يتم تنظيفه يُعبأ ويُطوى، ونفذ نفس الأمر مع الأدوات الأخرى.
  • ضع الملابس المبطنة والثقيلة كأرضية وغطاء في الكراتين التي تحتوي على قطع زجاجية رقيقة كي لا تتكسر، مع تغليف كل قطعة وحدها بالورق قبل وضعها في الكراتين.
  • لا تعتمد أسلوب الفوضى في جمع الملابس، بل اطويها على أن تكون مصنفة كما لو كانت موضوعة بالدولاب، ملابس كل طفل وحدها وملابسك وحدها والمفروشات وحدها وهكذا، واجمع الملابس المغلقة بأكياس تغليف مع الشماعات لتسهيل تعليقها فور الوصول.
  • لا تهمل المسامير والقطع الصغيرة الخاصة بالأثاث، ولا تضع أي شيء في أدراج القطع التي يتم نقلها كما هي أو بداخلها إلا إن تم تغليفها بحيث لا تنفتح الأبواب ولا الأدراج.

نصائح عند الانتقال لبيت جديدنقل عفش الكويت

اتصل الان