اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19

اخر تحديث للمقال بتاريخ 27 نوفمبر، 2023

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19 : قد يكون النقل حتى في أفضل الأوقات صعبًا التحرك أثناء جائحة كورونا يجعل الأمور أكثر صعوبة.

ومع ذلك كان عدد لا يحصى من الأشخاص بالفعل في طور التخطيط للنقل أو النقل عندما بدأ هذا الفيروس في الانتشار.

إذا كنت مضطرًا للانتقال من منطقة إلى منطقة أو من مدينة إلى مدينة قد يكون من الصعب عزل نفسك في الموقع الذي تعيش فيه حاليًا.

بالطبع هذا يجعل الكثير قلق بشأن مدى أمان النقل خلال هذا الوباء بعد كل شيء نريد جميعًا أن نحافظ على سلامتنا وعائلاتنا وأن نتأكد من وجود حد أدنى لخطر انتشار الفيروس.

 لحسن الحظ شركة نقل العفش الخاصة بنا على استعداد لتقديم الخدمات التي تحتاجها عندما تحتاج إليها مع الحفاظ على إجراءات آمنة لعملائنا وكذلك لجميع الموظفين والعاملين.

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19

غسل اليدين لجميع الموظفين والعمال المسئولون عن عملية النقل كاملة –

يتفهم العاملين الذين سينقلون أغراضك المخاطر التي يمثلها فيروس كورونا وقد تم إرشادهم بأساليب الصرف الصحي المناسبة والبروتوكول الذي يجب اتباعه.

يشمل ذلك غسل اليدين بشكل متكرر وصحيح بالصابون وتعقيم الأشياء والأسطح التي يتم لمسها والتأكد من بقائها في المنزل إذا شعرت بالمرض.

 هذا يساعد على حماية عملائنا وكذلك موظفينا والعاملين أيضا نريد أن نتأكد من سلامة الجميع وندرك أننا جميعًا في هذا معًا.

كما ننصح عملائنا باتخاذ نفس أنواع الاحتياطات في حياتهم خلال هذا الوقت يساعد الحفاظ على مسافة آمنة من الأشخاص  بما في ذلك العاملين  .

يساعد ذلك في الحد من الانتشار المحتمل للفيروس حتى إذا كنت على ما يرام وكان العاملين  على ما يرام فمن الأفضل اتباع البروتوكولات التي حددتها وزارة الصحة الوطنية ,

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19 وحماية العاملين بشكل كامل

ما الذي تستطيع القيام به للنقل في هذا الوقت ؟

إذا كان عليك الانتقال في هذا الوقت فلا تزال بحاجة إلى الالتزام بإرشادات وزارة الصحة الوطنية إلى جانب أي متطلبات أخرى مع ذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها للاستعداد لهذه الخطوة والبقاء بصحة جيدة.

يتطلب النقل الكثير من التحضير والعمل في المنزل يظل العديد من الأشخاص في المنزل وقتا طويلا أو تمضية وقت كثير في وسائل التواصل الاجتماعي .

 يمكنك استخدام الوقت المتاح لبدء ملء جميع الحقائب الخاصة بك لتجهيزهم للنقل على الرغم من أنها قد لا تكون الطريقة المثالية التي ترغب في قضاء وقتك بها إلا أنها ستساعدك على إبعاد عقلك عن كورونا والتأثيرات المحتملة التي قد تحدثه.

يتجنب الكثير من الناس الخروج إلى المحلات او المعارض بحكمة خلال هذا الوقت ، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى إحتياجاتهم من الأثاث . يمكننا نقل كل قطع الأثاث ويمكن أن يساعد الحصول عليها من خلالنا في الحد من مواجهتك للآخرين.

نحن نقدم مجموعة من الخدمات الأخرى أيضًا بما في ذلك العناية بالتعبئة إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك بنفسك أيضًا يمكننا نقل القطع الكبيرة والخاصة إذا لزم الأمر.

تابع ايضاً : اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19 ونصائح الاختيار

نصائح عند الانتقال لبيت جديد
نصائح عند الانتقال لبيت جديد

حافظ على صحتك وصحة أحبائك –

إذا كان عليك الخروج أثناء نقل الأثاث وهو أمر وارد فمن المهم التأكد من أنك بأمان قدر الإمكان تأكد من قيامك أنت وعائلتك بغسل يديك كثيرًا وأنك تحد من اتصالك بالآخرين.

ابتعد عن الأشخاص الذين يجب أن تتفاعل معهم وتأكد من أن لديك الكثير من الطعام والماء والضروريات الأخرى في المنزل الذي تعيش فيه حاليًا.

قد يكون العثور على جميع السلع التي تحتاجها الآن أمرًا صعبًا ابحث في المنطقة الجديدة التي ستعيش فيها أيضًا حتى تعرف مكان المحلات وأين تقع المستشفيات وأين توجد جميع الضروريات.

يغير فيروس كورونا الطريقة التي يعمل بها العالم ونعلم أنه يمكن أن يكون وقتًا مخيفًا للغاية بالنسبة للكثيرين.

ومع ذلك فإننا نتفهم أيضًا أن بعض جوانب الحياة بما في ذلك نقل الأثاث عندما لا يكون لديك خيار آخر يجب أن تستمر نحن ملتزمون بتقديم المساعدة التي تحتاجها أثناء النقل والتأكد من اتباعنا لجميع الإجراءات المناسبة فيما يتعلق بالفيروس.

الإجهاد والإرهاق الذى يصيبك اثناء نقل العفش –

النقل قد يكون حدثًا مرهقًا نحن نقدم خدمات نقل العفش او الأثاث لجميع عملائنا لأنك تستحق تجربة نقل إحترافية  خالية من الإجهاد.

كيف يمكننا أن نجعل حركتك تبدو سهلة ؟

كيفية تنظيم حركة النقل : ما يجب القيام به قبل أسابيع من الانتقال .

الحصول على التكلفة المادية او السعر

يمكن أن يكون نقل العفش عملية شاقة عندما تعرف كيف تنظم عملية نقل العفش فإن العملية ليست مخيفة إليك ما يجب القيام به قبل أسابيع من الانتقال.

لديك خطوة كبيرة قادمة نقل ممتلكاتك من مكان إلى آخر ليس بالمهمة السهلة.

في حين أن قلقك مفهوم بالتأكيد إلا أنه يمكنك التخلص منه تمامًا.

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19 ومميزاته

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19 قبل 8 أسابيع من نقل الأثاث.

فأنت بحاجة إلى البدء في تنظيم هذا الحدث يتضمن ذلك تدوين الملاحظات في دفتر ملاحظات وتخزين المستندات المتعلقة بالنقل في مجلد .

خلال هذا الأسبوع سترغب أيضًا في عمل قائمة بالأشياء التي لن تأتي معك أو غير الضرورية من خلال التخلص منها سوف تخفف العبء  في نقلها وتقلل من بعض القلق.

عندما تكون على بعد 7 أسابيع من نقل الأثاث.

هو الوقت المناسب لبدء جمع الأشياء التي سيتم نقلها وتشتمل على الحقائب و الكراتين والكتب وغيرها

لاحظ أنه يمكنك غالبًا العثور على الكراتين مجانًا في محلات البقالة وما شابه ذلك و يمكنك دفع ثمنها أيضًا.

خلال هذا الأسبوع سترغب أيضًا في البدء في التخلص من الأشياء غير المرغوب فيها يمكنك عرضها للبيع  أوتعبئتها ونقلها إلى محل  مختص ببيعها   أو رميها في سلة المهملات.

عندما تكون على بعد 6أسابيع من نقل الأثاث.

6 أسابيع هو الوقت المناسب للتعامل مع الأعمال الإدارية على سبيل المثال إذا كان لديك أطفال يمكنك الاتصال بمدرستهم وإعلام المسؤولين بأن هناك نقل لمكان إقامتك  إذا كنت ستقوم بتغيير الأطباء فيمكنك الاتصال بطبيبك وطلب نسخ من سجلاتك الطبية.

إذا كنت تنتقل إلى بلدة أو مدينة أو مقاطعة مختلفة ، فستحتاج إلى قراءة القواعد واللوائح المحلية الخاصة بها. متى ستحتاج لتسجيل مركبتك؟ متى ستحتاج للحصول على ترخيص جديد؟ قراءة هذه الأشياء الآن يمكن أن توفر عليك الكثير من التوتر لاحقًا.

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19 قبل 5 أسابيع من نقل الأثاث.

عندما يتبقى  5 أسابيع يجب عليك الاتفاق مع شركة نقل عفش أثناء هذا الإتفاق ستحتاج إلى تحديد تاريخ ووقت لذا قبل إجراء المكالمة تأكد من أن لديك فكرة عامة عن الطريقة التي ستقضى بها يوم المغادرة.

عندما تكون على بعد 4أسابيع من نقل الأثاث.

أنت الآن فقط  على بعد شهرمن نقل أثاثك وأغراضك كاملة  هذا هو الوقت الذي تبدأ فيه الأمور في أن تصبح فعلية لذلك يجب  عليك أن تبدأ في ربط وتعبئة وتغليف بعض الحقائب والكراتين الخاصة بك.

خلال هذا الأسبوع من الجيد أيضًا إلغاء المرافق الخاصة بك (مثل الغاز والكهرباء والإنترنت) بهذه الطريقة لن تكون هناك فرصة للدفع مقابل الخدمات التي لم تستخدمها.

عندما تكون على بعد 3 أسابيع من نقل الأثاث.

عندما يتبقى لديك  3 أسابيع على نقل العفش  عليك أن تبدأ في التفكير في وضعك الغذائي نظرًا لأنك لن تأخذ طعامك معك على الأرجح فستحتاج إلى التأكد من عدم وجود مخزون زائد لديك  قم بحساباتك للتأكد من أن معظم طعامك ينقضي يومًا بعد يوم.

لديك حيوانات أليفة؟

إذا كان الأمر كذلك كنت بحاجة لمعرفة كيف سيتم نقلها لتقليل قلقهم إلى الحد الأدنى يُنصح بنقلهم في سيارتك الخاصة.

لاحظ أن هذا هو الوقت المناسب أيضًا لنقل تأمين منزلك أو إيجاره وتغيير عنوانك رسميًا.

متابعة : اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19

اختيار شركة نقل العفش كوفيد 19 قبلأسبوعين من نقل الأثاث.

لديك أسبوعين  خلال هذا الأسبوع يجب أن تذهب الغالبية العظمى من ممتلكاتك إلى الصناديق.

من المهم عدم ربط  الممتلكات عشوائياً  تأكد من تنظيمها بشكل مرتب وتسمية كل  الصناديق الخاصة بدقة بهذه الطريقة ستتمكن من تفريغها بسهولة.

هل لديك أشياء ثمينة؟

ابقهم منفصلين عن باقى الأشياء وراقبهم مثل النسر حتى لا يتم فقدهم .

خلال هذا الأسبوع  أيضا من الجيد أيضًا البدء في التنظيف إذا استطعت فقم بتنظيف الغرف غير الضرورية وعزلها عن باقي مسكنك.

عندما تكون في الأسبوع الأخير من نقل الأثاث.

أنت الآن على بعد أسبوع فقط من النقل على هذا النحو يجب أن تضع اللمسات الأخيرة على تخطيطك.

أول شيء اتصل بشركة النقل و تأكد من وصولهم في الوقت المتفق عليه.

إذا كان النقل  لمسافات طويلة  فستحتاج أيضًا إلى حزم حقيبة  تحتوي على بعض التغييرات في الملابس بالإضافة إلى المنتجات الصحية الأساسية.

هذا أيضًا هو الوقت المناسب لفحص سيارتك بواسطة ميكانيكي سيحدد أي مشاكل ميكانيكية وإذا لزم الأمر سيغير الزيت.

يوم النقل –

بحلول يوم المغادرة يجب أن تكون جميع ممتلكاتك معبأة يجب عليك أيضًا تنظيف مسكنك بالكامل.

استيقظ في اليوم واستعد واحتفظ بمجلد الاوراق المتعلقة بالنقل في متناول يدك .

الآن بعد أن عرفت كيف تنظم عملية نقل العفش –

نحن نقدم جميع خدمات النقل بجميع أنواعها من النقل  لمسافات قصيرة إلى النقل  لمسافات طويلة إلى خدمات التعبئة والمزيد. بغض النظر عن احتياجاتك المنقولة يمكننا أن نلبي احتياجاتك.

اختيار شركة نقل العفش
اختيار شركة نقل العفش

أهمية  إختيار شركة نقل موثوق فيها :

إنها حقيقة ليست كل شركات النقل تتمتع بسمعة طيبة مع موظفين  وعمال موثوق فيهم . 

ولكن يوجد عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والمنصات التي يمكن الوصول إليها يمكنك بسهولة معرفة التجارب التي مر بها الآخرون .

الخبر غير السار هو أنك تحتاج إلى بذل القليل من الجهد لإيجاد الشركة المناسبة لخطوتك. 

دعنا نتحدث عن سبب أهمية ذلك وكيف يمكنك معرفة ما تحتاج إلىه قبل استئجار شركة نقل العفش .

ما الضرر الذي يمكن أن يفعلوه؟

لتوضيح وجهة نظرنا حول أهمية شركة نقل أثاث يمكن لبحث سريع عبر الإنترنت أن يجد لك قصصًا لا حصر لها حول تجارب الأشخاص التي تحولت إلى كوابيس حية .

 إليك بعض الأشياء التي يمكن أن تسوء في الحالات التي لا تتمتع فيها الشركة بسمعة طيبة:

– المتعلقات المكسورة أو التالفة

-الأضرار التي تلحق بالمنازل (القادمة من أو الذهاب إليها)

-المواد المفقودة

-الأشياء المسروقة

-سرقة الهوية

-انتهاك الخصوصية

بعضها واضح تمامًا مثل العناصر المكسورة أو التالفة

. ومع ذلك ، ربما لم تفكر في كيف يصل موظف شركة النقل  إلى أشياء خاصة مثل الصور أو اليوميات أو الملابس الشخصية أو العناصر الحميمة. 

لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى الأشياء عالية الثمن  وأي مستندات وأوراق أخرى لم يتم تأمينها بشكل صحيح في مكان ما.

في معظم الحالات .

مؤشرات من ناحية السمعة :

أولاً –

 يجب أن تكون شركة نقل العفش  معتمدة هذا يعني أنه إذا سألتهم ، فيجب أن يكونوا قادرين على تزويدك بما يثبت صحة التراخيص الخاصة بالشركة إذا لم يكن هناك شيء آخر.

هل يعني هذا بمفرده أن هذه شركة ذات سمعة طيبة أو أن كل شخص يعمل هناك سيكون صادقًا ويعمل بنزاهة؟

 لا ولكن هذا يعني أن الشركة  معترف بها ومتابعة من قبل الدولة  .

أفكار لتسهيل عملية نقل العفش .

يؤدي القيام بعملية نقل العفش لمسافات طويلة إلى فتح باب واسع لحدوث الأخطاء. يمكن أن يكون لديك كل شيء من مشكلات التوقيت ، إلى مشاكل الطقس ، والحوادث الميكانيكية التي ستجعل تجربتك صعبة للتعامل معها وليست سلسة للغاية.

ولكن ، إذا قمت ببعض التخطيط الجيد والبحث في وقت مبكر ، فيمكنك تقليل فرصك في الاضطرار إلى طرح السؤال “كيف التخطيط لنقل الأثاث؟” فيما يتعلق بشاحنة النقل التي تعيش فيها طوال حياتك.

لذا ، تابع القراءة للحصول على بعض النصائح حول كيفية التخطيط لنقلك في جميع أنحاء الكويت والتي تهدف إلى جعل كل شيء أكثر سلاسة بالنسبة لك.

كيف تحمي أثاثك من الأوساخ

الحماية الأولى من هذا النوع من الأوساخ هي لف المفروشات المحشوة في غلاف بلاستيكي يحميها من العرق ومع ذلك سيسمح للمحركين بالتمسك بقطعة الأثاث جيدًا عند حملها. استخدم بضع طبقات للحصول على حماية أفضل.

أيضًا ، قد ترغب في لف كل قطعة بإحكام لمزيد من الحماية. يمكن وضع الوسادات مباشرة فوق الغلاف البلاستيكي وتثبيتها بشريط لاصق. تأكد من البدء بتوسيط قطعة الأثاث فوق وسادة ثم ارفع كل جوانب الوسادة حولها وثبتها في مكانها بشريط ملفوف بإحكام لتثبيتها.

ثم قم بتثبيت الجزء العلوي من قطعة الأثاث لتثبيت الوسادة (الوسادات) العلوية بشريط على وسادة الغطاء السفلية السفلية بحيث لا تنفك أي من الوسادات عند حملها.

تذكر ، لا تدع الشريط يلامس القطعة ، فقط مع الوسادات ولفائف الشريط الأخرى. تحتوي البطانيات المستأجرة للشاحنات عدة مرات على بعض الأوساخ عليها ، لذا احرص على فحصها قبل وضعها حول أثاثك.

أفضل طريقة حماية الأثاث من الاتساخ

هي تقليص لفه بغلاف بلاستيكي شفاف و / أو تبطينه بالبطانيات المتحركة.

من الأفضل أيضًا عدم وضع الأشياء على الأوساخ العارية أو العشب أو الحصى بالقرب من الشاحنة التي يمكن أن تتسخ أو تلطخ أو تتشبث بالأشياء، خاصةً أرجل الأثاث (والتي ستؤدي بعد ذلك إلى اتساخ السجاد في المسكن الجديد). ضع قطعة قماش بلاستيكية على الأرض بالقرب من الشاحنة لضبط الأشياء للمساعدة في تجنب مشاكل الأوساخ.

كيف تحمي أثاثك من المطر

في المطر ، تحمي الحشوة الكاملة الأثاث بشكل كافٍ من البلل.

ولكن هذا صحيح فقط طالما أن الأثاث لم يتم نقله في حالة هطول أمطار غزيرة كاملة ويتم نقله من الباب مباشرة إلى الشاحنة. أثناء هطول أمطار غزيرة كليًا ، توقف عن جميع الأنشطة المتحركة في الخارج أو قد تشعر بالأسف لاحقًا. تغرق الأشياء وتتبلل ملابس المحرك مما قد يؤثر سلبًا على صحتهم والأشياء التي يحملونها. إلى جانب ذلك ، نادرًا ما تستمر الأمطار الغزيرة لفترة طويلة قبل أن تتضاءل ، لذا انتظر حدوث ذلك.

يمكن أيضًا استخدام الأكياس أو الأغطية البلاستيكية في المطر لحماية البضائع. يمكن أن تستوعب الصناديق كمية قليلة من المطر ولكن لا تدعها تبتل كثيرًا وإلا ستصبح رطبة. افحص شاحنتك بحثًا عن تسربات في السقف أثناء المطر. قم بتغطية الأشياء البلاستيكية في المناطق التي بها تسرب أو أبعدها عن الرطوبة التي يمكن أن تتراكم على سقف أو جدران أو أرضية شاحنة مسربة.

بمجرد الانتهاء من حركتك بالكامل ، قد ترغب بعد ذلك في تنظيف بعض أثاثك أو قد ترغب في إسقاط بعض الأشياء إلى عمال النظافة المحترفين أثناء انتقالك.

شركة نقل الجهراءنقل عفش الرقةنقل عفش صباح الناصر 

ما المتوقع بعد الوصول للمنزل الجديد؟

ستجد كل أثاثك بحالة ممتازة نظرًا لتوفير التجهيزات اللازمة لتثبيته وحمايته طوال الطريق، وبذلك تتمكن من استلامه بأفضل حال، حيث يبدأ خبرائنا بإنزال الأثاث والكراتين كافة إلى الموضع الذي تحدده، لا تنس وضع كل الصناديق الخاصة بغرفة النوم فيها، والخاصة بالمطبخ كذلك، واتبع نفس النهج لتسهيل العملية.

بعد تسليم كل شيء تنتهي مهمة موظفينا ما لم يتم الاتفاق على خدمات أكثر من ذلك، وحينها تستطيع أن تفرغ أمتعتك وأثاتك بالطريقة التي تريدها.

إن كانت هناك أشياء تحتاج للتثبيت مثل الدواليب المعلقة أو غيرها فلا يجب تأخيرها حتى وصول الأمتعة، لأن هذا سبسبب لك مزيدًا من التأخير، ولكن إن تطلبت الظروف تثبيتها حين الوصول فنحن في خدمتك بالطبع.

اتصل الان