Home » احدث الخدمات والعروض » تنظيف الاثاث قبل نقل العفش بافضل الطرق
تنظيف الاثاث قبل نقل العفش

اخر تحديث للمقال بتاريخ 1 يوليو، 2024

تنظيف الاثاث قبل نقل العفش : كثير من الناس لا يفكرون في تنظيف الممتلكات حتى اليوم الذي ينتهون فيه من إخراج جميع متعلقاتهم ربما لم يدركوا أنها كانت قذرة تمامًا كما هي.

ولكن الآن بعد أن اختفى الأثاث يمكنهم أن يروا أن السجادة تحتاج إلى التنظيف. والبلاط في المطبخ والحمام يحتاج إلى تنظيف آخر والجدران تبدو قذرة إلى حد ما.

تنظيف الاثاث قبل نقل العفش

بالتأكيد يمكنك الاعتناء ببعض أعمال التنظيف بنفسك لكن من المحتمل ألا يكون لديك الوقت أو الطاقة بعد إخراج كل شيء من المنزل.

صناديق نقل العفش, كراتين نقل عفش
صناديق نقل العفش, كراتين نقل عفش

تنظيف الممتلكات بالطريقة الصحيحة

أول شيء يجب عليك فعله هو التجول في المنزل وعمل قائمة بجميع المناطق المختلفة. التي ستحتاج إلى التنظيف سيشمل ذلك المطبخ والحمام وغرفة المعيشة وجميع الغرف الأخرى في المنزل.

لا تنس الطابق السفلي والجراج سيكون عليك أيضًا التفكير في المناطق الخارجية في المنزل. التي تكون مسؤولاً عنها بمجرد إعداد قائمتك. ستتمكن بعد ذلك من الحصول على فكرة أفضل عن كل ما عليك القيام به من أجل تجهيز العقار.

من المحتمل أن يكون لديك قدر كبير من القمامة. التي لا تريد أن تأخذها معك إذا كان الأمر كذلك. فستحتاج إلى التأكد من التخلص منه بشكل صحيح.

 يعد الاستعانة بخدمة تنظيف الاثاث قبل نقل العفش و إزالة الملفات غير المرغوب فيها. هو الخيار الأفضل يمكنهم القدوم إلى المكان والتقاط الأشياء ونقلها بعيدًا من أجلك.

ومع ذلك سترغب في التأكد من أنك تتخلص من القمامة فقط عند القيام بذلك. إذا كانت هناك أشياء يمكنك بيعها أو التبرع بها. وكان لديك وقت كافٍ قبل أن تضطر إلى الانتقال ففكر في ذلك.

 قد تتمكن حتى من كسب القليل من المال إذا كان بإمكانك بيع بعض الأشياء.

لقد قضيت فترة طويلة في المنزل لدرجة أن الطلاء على الجدران. ربما يبدو طبيعيًا ولا يزال في حالة جيدة حتى بدأت في نقل الأثاث. وإضفاء مزيد من الضوء على المساحة.

الآن يمكنك أن ترى أن الجدران بها بعض العلامات من الأثاث. وربما بدأ الطلاء يتلاشى قليلاً هذا ليس نوعًا من الأشياء التي يمكنك الاعتناء بها بنفسك. عندما يكون لديك وقت محدود لذلك قد ترغب في تعيين محترف للقيام بذلك نيابة عنك بعد نقل كل شيء.

تنظيف الاثاث
تنظيف الاثاث

التنظيف الداخلي –

من المحتمل أن تقوم تنظيف الاثاث قبل نقل العفش وكل شيء بشكل سريع. عندما تغادر المكان القديم لن يكون ذلك على الأرجح كافياً لإرضاء المالك أو المالكين الجدد بالطبع.

 إذا كنت تعيش في شقة أو بيت مستأجر فهذا يعني أنك ربما لن تتمكن من استرداد مبلغ التأمين عند المالك. عندما تقوم بتنظيف الجزء الداخلي من المنزل يجب القيام بذلك من الأعلى إلى الأسفل. سترغب في تنظيف السجادة والتأكد من عدم وجود خيوط عنكبوت متبقية في الزوايا. وتنظيف الحمامات والمطبخ والخزائن وكل منطقة أخرى من المنزل.

إذا لم يكن لديك الوقت فأنت لست وحدك ينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص بالاستعانة بشركة تنظيف يمكنها المساعدة في التنظيف قبل المغادرة ربما يكون هذا خيارًا جيدًا وفعالًا من حيث التكلفة.

التنظيف الخارجي وأعمال الفناء –

لا يمكنك أن تنسى خارج المنزل أيضًا أثناء تنظيف الاثاث قبل نقل العفش . من المهم أن تعتني بالخارج وأن تتم إزالة جميع الأشياء غير المرغوب فيها والأشياء الأخرى التي قد تكون في الفناء قد يعني ذلك أيضًا أنه يجب عليك طلاء المنزل أو تنظيف الجوانب.

ضع في اعتبارك الفناء أيضًا ربما تحتاج إلى بعض تنسيق الحدائق وإضفاء مظهر رائع على العقار قبل مغادرتك مرة أخرى هذه أشياء يمكنك القيام بها بنفسك إذا كان لديك الوقت والطاقة.

فوائد اختيار المختصين للقيام بهذه المهام –

في بعض الأحيان يكون أفضل مسار للعمل ببساطة هو الاتفاق مع متخصص للعناية بعملية تنظيف الاثاث قبل نقل العفش . نيابة عنك بالتأكيد قد يأتي بتكلفة إضافية لكنه سيساعد في تقليل عبء العمل لديك. إذا كنت تشعر بالفعل فمن الجيد الاتفاق مع الشركات التي يمكن أن تساعد في مختلف جوانب تنظيف الممتلكات.

ليس من الجيد تنظيف أثاثك قبل الانتقال.

بغض النظر عن مدى العناية التي توليها شركات نقل العفش، لا يزال من الممكن اتساخ المفروشات أثناء التنقل. على سبيل المثال ، في الأيام الحارة جدًا ، تتعرق أجساد وأيدي ناقلي العفش أو إذا كانت السماء تمطر، فستبتل أيديهم.

في كلتا الحالتين ، يمكن نقل الأتربة من أيديهم أو ملابسهم إلى الأثاث ، خاصة على الأقمشة ذات الألوان الفاتحة على الأرائك المحشوة أو الصالات أو الكراسي أو العثمانيين.

كيفية تنظيف الاثاث قبل نقل العفش ؟

الحماية الأولى من هذا النوع من الأوساخ هي لف المفروشات المحشوة في غلاف بلاستيكي يحميها من العرق ومع ذلك سيسمح للمحركين بالتمسك بقطعة الأثاث جيدًا عند حملها. استخدم بضع طبقات للحصول على حماية أفضل.

أيضًا ، قد ترغب في لف كل قطعة بإحكام لمزيد من الحماية. يمكن وضع الوسادات مباشرة فوق الغلاف البلاستيكي وتثبيتها بشريط لاصق. تأكد من البدء بتوسيط قطعة الأثاث فوق وسادة ثم ارفع كل جوانب الوسادة حولها وثبتها في مكانها بشريط ملفوف بإحكام لتثبيتها.

ثم قم بتثبيت الجزء العلوي من قطعة الأثاث لتثبيت الوسادة (الوسادات) العلوية بشريط على وسادة الغطاء السفلية السفلية بحيث لا تنفك أي من الوسادات عند حملها.

تذكر ، لا تدع الشريط يلامس القطعة ، فقط مع الوسادات ولفائف الشريط الأخرى. تحتوي البطانيات المستأجرة للشاحنات عدة مرات على بعض الأوساخ عليها ، لذا احرص على فحصها قبل وضعها حول أثاثك.

الاهم من ذلك ان تكون قادراً على تنظيف الاثاث قبل نقل العفش بشكل ممتاز.

أفضل طريقة تنظيف الاثاث قبل نقل العفش

هي تقليص لفه بغلاف بلاستيكي شفاف و / أو تبطينه بالبطانيات المتحركة.

من الأفضل أيضًا عدم وضع الأشياء على الأوساخ العارية أو العشب أو الحصى بالقرب من الشاحنة التي يمكن أن تتسخ أو تلطخ أو تتشبث بالأشياء، خاصةً أرجل الأثاث (والتي ستؤدي بعد ذلك إلى اتساخ السجاد في المسكن الجديد). ضع قطعة قماش بلاستيكية على الأرض بالقرب من الشاحنة لضبط الأشياء للمساعدة في تجنب مشاكل الأوساخ.

كيف تحمي أثاثك من المطر

في المطر ، تحمي الحشوة الكاملة الأثاث بشكل كافٍ من البلل.

ولكن هذا صحيح فقط طالما أن الأثاث لم يتم نقله في حالة هطول أمطار غزيرة كاملة ويتم نقله من الباب مباشرة إلى الشاحنة. أثناء هطول أمطار غزيرة كليًا ، توقف عن جميع الأنشطة المتحركة في الخارج أو قد تشعر بالأسف لاحقًا. تغرق الأشياء وتتبلل ملابس المحرك مما قد يؤثر سلبًا على صحتهم والأشياء التي يحملونها. إلى جانب ذلك ، نادرًا ما تستمر الأمطار الغزيرة لفترة طويلة قبل أن تتضاءل ، لذا انتظر حدوث ذلك.

يمكن أيضًا استخدام الأكياس أو الأغطية البلاستيكية في المطر لحماية البضائع. يمكن أن تستوعب الصناديق كمية قليلة من المطر ولكن لا تدعها تبتل كثيرًا وإلا ستصبح رطبة. افحص شاحنتك بحثًا عن تسربات في السقف أثناء المطر. قم بتغطية الأشياء البلاستيكية في المناطق التي بها تسرب أو أبعدها عن الرطوبة التي يمكن أن تتراكم على سقف أو جدران أو أرضية شاحنة مسربة.

بمجرد الانتهاء من حركتك بالكامل ، قد ترغب بعد ذلك في تنظيف بعض أثاثك أو قد ترغب في إسقاط بعض الأشياء إلى عمال النظافة المحترفين أثناء انتقالك.

شاهد أيضا : خدمة نقل العفش المتكاملة

نقل عفش بالكويت رخيصنقل عفش كيفاننقل عفش الدعية

كيف يتم التخلص من الأثاث القديم؟

إن واجهتك مشكلة وجود بعض القطع القديمة لديك فنحن جديرون بحلها، حيث فبإمكاننا تحويلها إلى قطع جديدة تمامًا لقاء ثمن زهيد بالمقارنة مع ما تدفعه لشراء الجديد، وكذلك يمكننا نقلها إلى الورشة التابعة للشركة لتجديدها بينما تشتري قطعة أخرى جديدة تمنحك فرصة لتغيير جديد في المنزل، وحينها تحصل أنت على حياة جديدة وتحصل قطعتك على مشتري جديد والخيار عائد إليك.

لا تقلق من القطع التي أصابها التلف في منزلك لأنه من السهل إعادة إصلاحها وترميمها ومنحها مظهرًا جميلًا قبل النقل إلى منزلك الجديد، وبفعلك ذلك تحصل على منزل رائع بأثاث جديد مع أقل التكاليف.

 إليك بعض الخدمات التي تقدمها شركات نقل العفش:

  • توفير مواد التغليف: تشمل صناديق كرتونية، وورق فقاعات، وأغطية واقية للأثاث، وشريط لاصق.
  • تفكيك الأثاث: تفكيك الأثاث الكبير مثل الأسرة، والطاولات، والخزائن لتسهيل عملية النقل.
  • التحميل الآمن: تحميل الأثاث والأغراض في الشاحنة بعناية لضمان عدم حدوث تلفيات.
  • التخزين المؤقت: توفير مساحات تخزين مؤقتة للعفش إذا كانت هناك فترة زمنية بين ترك المنزل القديم والانتقال إلى المنزل الجديد.
  • تأمين على الأثاث: توفير تأمين يغطي الأضرار أو الفقدان أثناء النقل.

اتصل الان